شاهد فيلم Fantasy Island 2020 مترجم و بدون مقاطع فاضحة


قصة الفيلم

عندما يدعو مالك ومشغل جزيرة فاخرة مجموعة من الضيوف ليعيشوا خيالاتهم الأكثر تفصيلاً في عزلة نسبية ، تنحدر الفوضى بسرعة.
إن السيد Roarke الغامض يجعل الأحلام السرية لضيوفه المحظوظين تتحقق في منتجع استوائي فاخر ولكن بعيد. ولكن عندما تتحول الأوهام إلى كوابيس ، يجب على الضيوف حل لغز الجزيرة من أجل الهروب بحياتهم.


اعلان الفيلم Fantasy Island



معلومات اخري عن الفيلم


في جولة Blumhouse الجديدة في جزيرة الخيال ، يجعل السيد Roarke الغامض الأحلام السرية لضيوفه المحظوظين تتحقق في منتجع استوائي فاخر ولكن بعيد. ولكن عندما تتحول الأوهام إلى كوابيس ، يجب على الضيوف حل لغز الجزيرة من أجل الهروب بحياتهم.

التقييم: PG-13
النوع: كوميديا ، خيال علمي وفانتازيا
إخراج: جيف وادلو
بقلم: كريستوفر روتش ، جيليان جاكوبس
في المسارح: 14 فبراير 2020 على نطاق واسع
على القرص / الجري: 14 أبريل 2020
المدة: 110 دقيقة
الاستوديو: صور كولومبيا

قصة الفيلم كامل (تنويه قد يوجد حرق)


خمسة أشخاص يفوزون في مسابقة تأخذهم إلى جزيرة الخيال ، حيث ستصبح خيالاتهم حقيقة. يجتمعون مع "حارس" الجزيرة ، السيد روارك ، الذي يحذرهم من أنهم يجب أن يروا خيالاتهم لاستنتاجاتهم. في تلك الليلة ، تم نقل JD و Brax بعيدًا إلى خيالهم المتمثل في "الحصول على كل شيء" ، مما يؤدي بهم إلى الهذيان في القصر. في صباح اليوم التالي ، يتم نقل كل من الضيوف المتبقين إلى أوهامهم. يجب على باتريك أن يتجنّد في الحرب تكريماً لوالده الذي سقط ، ميلاني للانتقام من طفل متنمر ، وجوين لقبول اقتراح زواج رفضته قبل سنوات.

يتم إرجاع جوين إلى ليلة تسببت فيها عن طريق الخطأ في حريق في شقتها ، مما أسفر عن مقتل جارها نيك تايلور ، مما أدى في البداية إلى اكتئابها والشك في نفسها. تحاول إنقاذ نيك في الخيال ، على الرغم من أنه سرعان ما لاحظت أن كل من الضيوف الآخرين ، ناقص ميلاني ، كانوا هناك خلال الليل. بينما كانت تحاول إنقاذ نيك ، سقطت فاقدًا للوعي في النار ، فقط ليتم إنقاذها من قبل المساعد الشخصي لرولا جوليا. في هذه الأثناء ، يحاول والد باتريك الفرار مع باتريك من أجل العودة إلى المنزل بأمان ، لكن باتريك تمكن من إقناعه بخلاف ذلك. عندما يصلون إلى الرهائن ، يصبح من الواضح أن وضع الرهائن هو في الواقع في قصر JD و Brax. يقتل الجنود الكارتل ، وينقذون JD و Brax ، على الرغم من أن الكارتل يتعافى كمجموعة من الزومبي ، الذين يقتلون JD والجنود ، ويضحي سوليفان بنفسه حتى يتمكن باتريك وبراك من الفرار ، ويدرك الناجون أن لديهم جميعًا دورًا في نيك وفاة تايلور ، واستنتاج أنهم يقومون بتمثيل خياله. تمكنت المجموعة من الفرار إلى الرصيف ، حيث وجدوا الطائرة التي أرسلها مساعدو دامون وهي تحلق في السماء ، فقط ليتم إسقاطها بواسطة الكارتل. ثم تهرب المجموعة إلى الغابة ، حيث تصمم على دخول الكهف ، وتدمير الصخور باستخدام القنبلة اليدوية التي لا تزال تحمل Brax.

بينما تستكشف المجموعة الكهف ، يتم جذبهم بشكل فردي إلى أقسام مختلفة من الكهف تحتوي على مظاهر شياطينهم الشخصية ، لكنهم يتجمعون ويصلون إلى الصخرة ، فقط ليحيط بهم روارك ، والكارتل. تم الكشف عن أن جوليا هي في الواقع زوجة روارك. تموت باستمرار ، كما فعلت في الحياة الحقيقية ، وتظهر مرة أخرى كجزء من خيال Roarke. عندما تبدأ جوليا في الموت ، تقنع روارك بتركها ، ومساعدة الآخرين على الهروب من الجزيرة. يوافق روارك ، وتختفي جوليا بينما تأخذ سلون رشفة من مياه الينابيع التي تم جمعها في الكانتين ، قبل أن ترغب في قتل ميلاني ، وتتسبب في جرها إلى المسبح من قبل نيك الزومبي المحترق بشدة. تقفز ميلاني فجأة من المسبح وتلقي القنبلة اليدوية التي أسقطها رورك في وقت سابق على المجموعة ، بعد أن فجرها كمحاولة أخيرة للانتقام. ثم يتم سحبها مرة أخرى تحت الماء بواسطة نيك ويغرق. يضحي باتريك بنفسه بالقفز على القنبلة اليدوية أثناء تفجيرها ، وحماية الآخرين.

بينما تستكشف المجموعة الكهف ، يتم جذبهم بشكل فردي إلى أقسام مختلفة من الكهف تحتوي على مظاهر شياطينهم الشخصية ، لكنهم يعيدون التجمع ويصلون إلى الصخرة ، فقط ليحيط بهم روارك ، والكارتل. ثم تم الكشف عن أنهم جزء من خيال ميلاني ، الذي كان من المفترض أن يذهب في موعد مع نيك ليلة وفاته ، لكنه وقف عليه بسبب شكها في نفسه الذي تسبب فيه تسلط سلون ، وقررت أن ينتقم بعد معرفة موته. كما تم الكشف عن أن جوليا هي في الواقع زوجة روارك. تموت باستمرار كما ماتت في الحياة الحقيقية ، وتعاود الظهور كجزء من خيال Roarke. عندما تبدأ جوليا في الموت ، تقنع روارك بتركها ، ومساعدة الآخرين على الهروب من الجزيرة. يوافق روارك ، وتختفي جوليا بينما تأخذ سلون رشفة من مياه الينابيع التي تم جمعها في الكانتين ، قبل أن ترغب في قتل ميلاني ، وتتسبب في جرها إلى المسبح من قبل نيك الزومبي المحترق بشدة. في الفوضى التي تلت ذلك ، يسقط براك قنبلة يدوية جمعها من القصر في وقت سابق ، ويضحي باتريك بالقفز عليه أثناء تفجيره ، وحماية الآخرين أثناء تدمير الصخرة.

يتم إعادة تعيين اليوم ، ويستيقظ جوين وسلون وبراكس في المنزل ليكتشفوا أن باتريك قد مات ، ووافق روارك أخيرًا على السماح لهم بالمغادرة. مع صعود الناجين على متن الطائرة لمغادرة الجزيرة ، يرغب Brax في بقاء JD في حياته ، على الرغم من أن Roarke يخبره أنه سيضطر إلى البقاء في الجزيرة لإكمال هذا الخيال. يقرر Brax البقاء مع Roarke في الجزيرة حيث تقلع Gwen و Sloane في الطائرة ، ويقترح Roarke أن Brax لها لقب.











افلام مشابهة

0 comments: